الشيخة الروحانية ام كريم المغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشيخة الروحانية ام كريم المغربية

الشيخة الروحانية ام كريم المغربية قبول الهيبة, فتح باب الزواج للفتيات, جلب الحبيب السرالقاطع, فك السحروالتابعةوالمس والعين, جلب الخطاب للمتعسرة عن الزواج, ارجاع المطلقة, عقد لسان الزوج عن زوجته والتحكم فيه, كشف الطالع مجانا للاتصال بالشيخة:00212630164754


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

علم الرمل

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 علم الرمل Empty علم الرمل الجمعة أبريل 13, 2012 10:05 am

الشيخة الروحانية ام كريم


Admin

وليس الاخبار بمقتضى هذا العلم من الأطلاع على الغيب الذى لايحيط به الا الله تعالى .
اذ الاخبار عن المستقبل بمقتضى مقدمات وأسباب لايعد غيبا . ونظير ذلك علم الرؤيا .
فأنه يدل على المستقبل بالتأويل . ولايعد من الغيب الذى أستأثر الله به .
ومثل ذلك مثل العلم بمواعيد الزراعة المضبوطة . فتقول الرطب يظهر فى شهر كذا .
والقمح يحصد فى شهر كذا . ولايعد هذا غيبا بناء عن العادة فى التجارب.
على أنه علم ظنى . مبنى على قواعد وأسباب . وكل مابنى على قاعدة خرج عن نطاق الغيبيات .
وهو مع ذلك يحتاج الى ذكاء الفطرة والذوق السليم أكثر من الحاجة الى حفظ قواعده . ومرعاة مسائله . وقد ثبت أن النبى صلى الله عليه وسلم قال
( كان نبى من الأنبياء يخط فى الرمل فمن وافق خطه فذاك ) أى من وافق عمله خط ذلك النبى فقد أصاب . والمراد بالنبى الذى كان يخط فى الرمل هو سيدنا أدريس عليه السلام .
وقد أنتقل هذا العلم الى جماعة من العرب والعجم . فمن العرب الزناتى . ومن العجم طمطم الهندى . والطرابلسى وغيرهم . وأشتهر عنهم هذا العلم وحققوه وتكلموا فيه فأصابوا . ثم أستنبطوا من هذا العلم كتبا جمة وهى موجودة الى الآن .
.................................................. .................................................. .........
بيان ما يحتاج اليه الرمل قبل ضرب المسألة
تخلوا بنفسك على طهارة كاملة فى مكان هادئ . وتستقبل القبلة . وتصفى ذهنك تماما .

ويجب أن تفكر وتنوى سرا قبل ضرب التخت فى التسكين الذى تسير عليه والقاعدة التى تبنى عليها حكمك . وتظل نيتك سارية الى تمام الأستخراج . وقل من يفعل ذلك ويخطئ . وقد جربت ذلك مرارا . وكثيرا ما كنت أسأل عن شئ هل فيه خير أم شر . فأعقد النية على أن الحكم من الشكل الأول وكثيرا ما أكتفيت به .

ولا تتكلم عند ضرب المسألة . ولا تضرب أكثر من ثلاث مرات الا عند الضرورة . ولا تتخذه وسيلة للسخرية والأستهزاء . ولا تضربه الا فى صحو النهار . ولا تضربه لمنكر. ولا جاحد. ولا مستهزئ. ولا ساخر. ولا ممتحن. ولا لمجرب. ولا لقيل القين. ولا فى غير طاهر. ولا فى غيرهادئ. ولا فى غيم. ولا فى مطر. ولا فى ريح. ولا وقت الشروق. ولا الغروب .
.................................................. .................................................. .........
ما يتلى قبل ضرب التخت

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم وبارك على سيد الخلق سيدنا محمد النبى الأمى وعلى آله وصحبه وسلم . آمين
بسم الله الرحمن الرحيم
( وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها الا هو ويعلم ما فى البر والبحر وما تسقط من ورقة الا يعلمها ولا حبة فى ظلمات الأرض ولا رطب ولا يابس الا فى كتاب مبين )
( اذا زلزلت الأرض زلزالها وأخرجت الأرض أثقالها وقال الأنسان ما لها يومئذ تحدث
أخبارها بأن ربك أوحى لها )
( الله لا اله الا هو الحى القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما فى السماوات وما فى الأرض من ذا الذى يشفع عنده الا بأذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشئ من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلى العظيم )
( اللهم أن علم الغيب كله عندك وهو محجوب عنى . فأسألك كشف هذا الضمير . فقد قلت
وقولك الحق المبين - أو أثارة من من علم ان كنتم صادقين -
وأسألك أن تكشف لى ماحجبته عنى وأن تبينه لى بيانا شافيا انك على كل شئ قدير )
( اللهم انى أسألك بحق كل أسم دعاك به عبد من عبادك قائما أو قاعدا أو راكعا أو ساجدا فى
منى وعرفات وعند زمزم والمقام وبيتك الحرام فى خلاء أو ملاء من الناس فى ظلمة الليل وفى
ضوء النهار وفى كل موضع . أسألك أن تبين لى حاجتى فى هذه الخطوط -
والله مخرج ماكنتم تكتمون )
* وتكتب فى أعلى الورقة (والله مخرج ماكنتم تكتمون)أو(وعنده مفاتح الغيب لايعلمها الا هو)
أو الآيتين معا .
.................................................. .................................................. .........

دلائل البيوت وأشكالها

1 - النفس والروح والحياة وأول العمر والأبتداء فى الأمور .

2 - المال والمكاسب والبيع والشراء والأعوان .
وتصرف الأنسان فيما يملكه أو يقبضه .

3 - الأخوة والأخوات والأصدقاء والحركات والسفر والهدايا والمنامات .

4 - العاقبة والآباء والأمهات والزراعات والعقارات والأطعمة
والبناء والدفائن وكل مخفى تحت الأرض والكنوز والسحر
الحصون والمدن .

5 - الأولاد والأفراحوالأعراس والأخبار والولائم والحركة الوسطى
والملابس .

6 - العبيد والأماء ووالضالة والأمراض والسرقة والتهمة والهموم
والآبق والدواب .

7 - الأزواج والشركة والضمان والحقوق والمنازعات والمضادة
والسارق والقرين .

8 - الموت والخوف والأهوال والمصائب والقبور والكهوف والمواريث
والدم والقيود ولكل مكروه فى النفس والمال .

9 - الأسفار البعيده كالحج والغائب والمنامات وطلب العلم والقرءآن
والتفكر فى خلق السماوات والأرض وكل أمر يرجع الى الدين .

10 - السلطان والولاية والأتصال بالملوك والأسباب والمعاش
والرزق وما يناله الأنسان فى عزه .

11 - الرجاء والآمال والأصحاب والأصدقاء والأخوان والدعاء والسعادة .

12 - الأعداء والشقاء والتعب والمسجون والحرب والقتل والحساد
والخروج من المنازل والتشتت والديون والدواب الكبار .

13 - السائل ومقصده وما هو فيه .

14 - المسئول عنه وما يدل عليه من الأسماء .

15 - الحاكم على المسألة والدليل على السائل والمسئول عنه .

16 - عاقبة العاقبة وما يؤل اليه أمر المسألة .
.................................................. .................................................. .........
وهذه البيوت منها 12 بيت تدل على ما تدل عليه النصبة الفلكية .
ولذلك كان أقواها ( 1 -4 - 7 - 10 ) وهى الأوتاد . ودلالتها على الحال .
ويليها فى القوة ( 2 - 5 - 8 - 11) ودلالتها على المستقبل .
ويليها فى القوة (3 - 6 - 9 - 12 ) ودلالتها على الماضى .
.................................................. .................................................. .........
ولهذا كل ضمير وقع فى (3 - 6 - 9 - 12 ) ساقط لا يقول عليه .
لدلالتها على الماضى . والذى يسأل عن ماضى أما أن يكون متعنتا أو ممتحنا أو مستهزئا وهؤلاء لا يضرب لهم الرمل .
ولو أتى شكل فى بيته كان الحكم قويا . وربما كان الضمير فى هذا الشكل .
.................................................. .................................................. .........
لأستخراج الضمير
أضرب (10 ف 15 ) والناتج تحكم بمقتضاه من الدلالة على الضمير .
فمثلا - الحمرة - يدل على الفراش . والأحيان - على المال . وهكذا .
.................................................. .................................................. ...
ولأستخراج الضمير أيضا

أضرب ( 1 ف 4 ف 7 ف 10 )
فأن ظهر الناتج فى التخت فأحكم بمقتضاه من الدلالة على الضميروالخير والشر بحسب سعوده ونحوسه .
وأن لم يظهر فى التخت أضرب ( 1 ف 7 ) وأحكم بمقتضاه كذلك .

*** فمثلا -
وجدنا شكل الضمير النصرة الخارجة . وبالنظر فى التخت وجدناه فى البيت التاسع . وهو بيته . وحيث أن البيت يدل على الأسفار والغائب والمنامات وطلب العلم والقرءآن والتفكر فى خلق السماوات والأرض . والشكل يدل على ذلك أيضا . وحيث أن السائل يعمل تاجرا . فحكمت أن ضميره ( السفر ) ولم أذكر له المنامات وطلب العلم و ..... الخ . وكان ما قلته صحيحا .
وقلت له أيضا . أن السفر محمود . لأن النصرة الخارجة من الأشكال السعيدة .

* وأذا تكررت أشكال وكان كل شكل منها حالا فى بيت يدل على ما يدل عليه
وكان ذلك المكررشكلين فقط .
فأستخرج منها شكلا وأنظر الى سعوده ونحوسه وأحكم بمقتضاه خيرا وشرا .

* وأذا كان المتكرر ثلاث أشكال أو أكثر .
فأستخرج شكل الضمير من الشكلين الأولين وأحكم بمقتضاه خيرا أو شرا .

ويكون الضمير فى المسألتين الأخيرتين بعضه فى الشكل وبعضه فى البيت .
الا أذا كان الشكل يدل على ما يدل عليه البيت . أى يكون حالا فى بيته .
وأعلم أن الشكل فى بيته كالملك على عرشه .

* وأنظر الى ( 1 ) فأن تكرر فى التخت فقل للسائل أن الذى أضمر عليه حاضرا فى
يده أو عنده أو قريب منه .
وأن لم يكرر فى التخت فأن الذى أضمر عليه غائب عن اليد أو بعيدا عنه .
ثم أنظر الى الشكل الذى يدل على أن الشئ غائب عن اليد أو بعيد عنه .
فأن وجدته سعيدا وحل فى بيت نحس . فقل ان المسئول عنه فى موضع ضيق
أو فى كرب أو ما شابه ذلك .
وان كان الشكل نحسا وحل فى بيت سعد فقل أن المسئول عنه فى عسر .
أما أن كان الشكل سعيدا وحل فى بيت سعد . فقل ماشئت من الخير .
وأما أن كان نحسا وحل فى بيت نحس . فقل ماشئت من الشر . وعدم الخير .
.................................................. .................................................. .........
فى قضاء الحاجة
( 1 ف 7 ) أن نتج شكل داخل دل على قضاء الحاجة . وأن كان خارجا دل على عدم القضاء .
وأن حل هذا الشكل فى الأوتاد كان أقرب من طرفة عين . وأن حل فيما يلى الأوتاد فيرتجى .
وأن حل فى السواقط دل على عدم الشئ وعلى التعب .
.................................................. .................................................. .........
هل يتم الأمر المطلوب أم لا
( 1 ف 5 ) والناتج أن كان سعيدا يتم . وأن كان نحسا فلا يتم .
.................................................. .................................................. .........
هل يحصل الأمر الذى يطلبه السائل أم لا
( 1 ف 7 ف 10 ف 11 ) والناتج أن كان سعدا يحصل . وأن كان نحسا فلا يحصل .
.................................................. .................................................. .........
هل الشئ يكون أم لا
أن كان ( 1 ) صامت فيكون . وأن كان فارغا فلا .... والأشكال الفارغة هى
( الجودلة ) - ( الأحيان ) - (العتبه الخارجة ) - ( الحمرة ) - (النصرة الخارجة ) - (الطريق ) ( القبض الخارج ) .
.................................................. .................................................. .........
هل الوظيفة تنقضى أم لا
أنظر الى بيوت الماء الأربعة وهم ( المنطقه - بنات البنات - 9 - 10 - 11 - 12 )
فأن كانت مفتوحة الماء فالوظيفة تنقضى . وأن كان المفتوح منها أثنين فقط فتقضى بعد مدة .
وأن كانت مسدودة فلا تقضى .
.................................................. .................................................. .........
هل يرجى من فلان خيرا أم لا
( 1 ف 5 ف 15 ) أن كان الناتج داخلا فيرجى الخير . وأن كان خارجا فلا خير .
.................................................. .................................................. .........
فى الحركة و النقلة
( 3 ) أن كان سعيدا فأنها نقلة صالحة محمودة فيها الأصلاح . وأن كان نحس فأحكم بالنحسية .
.................................................. .................................................. .........
هل يتصل السائل بما سئل عنه قريبا أم بعيدا
تنظر لرأس ( 11 ) فأن وجدته مفتوحا ( نقطة ) يكون الأتصال قريبا .
وأن وجدته مسدودا ( شرطة ) فيكون الأتصال بعيدا .
.................................................. .................................................. .........
قاعدة عامة هامة جدا
أذا سئلت عن أى شئ
أنظر الى السعود الموجودة فى التخت والى النحوس أيضا .
فأذا كانت السعود أكثر . فالخير . ولو أقل . فالشر .
.................................................. .................................................. .........
لمعرفة المدة
( 1 ف 13 ) و ( 4 ف 14 ) و ( 7 ف 15 ) و ( 10 ف 16 ) فينتج أربع أشكال .
فولد منهم شكلين ومن الشكلين شكلا . فأن وجدته فى الأمهات فالمراد يحصل فى أيام .
وأن وجدته فى البنات فيحصل فى أسابيع . وأن وجدته فى المنطقه فيحصل فى شهور .
وأن وجدته فى الزوائد فيحصل فى سنين .
.................................................. .................................................. .........
ولمعرفة المدة أيضا
تضرب الشكل الحال فى البيت الأول فى الشكل الحال فى بيت الضمير .
والناتج يدل على المدة على هذا النحو
الجودلة (1) يوم - الأحيان (3) أيام - راية الفرح (6) أيام - البياض (10) أيام -
نقى الخد (15) يوم - العتبه الخارجة (21) يوم - الحمرة (28) يوم - الأنكيس (36) يوم -
النصرة الخارجة (45) يوم - العقلة (55) يوم - الأجتماع (66) يوم - النصرة الداخلة (78) يوم -
الطريق (91) يوم - القبض الخارج (105) يوم - الجماعة (120) يوم - القبض الداخل (136)يوم .

فمثلا
أذا كان الضمير السفر .
نضرب الشكل الحال فى البيت الأول وهو الأحيان مثلا فى الشكل الحال فى بيت الضمير . وبيت الضمير هنا هو البيت التاسع لأن الضمير السفر . والشكل الحال فى البيت التاسع هو العتبه الداخلة مثلا . فنضرب الأحيان فى العتبة الداخلة فينتج شكل الطريق . ومدته (91) يوم . وتلك هى المدة التى يحصل عندها السفر . وهكذا .

https://omekarim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى