الشيخة الروحانية ام كريم المغربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الشيخة الروحانية ام كريم المغربية

الشيخة الروحانية ام كريم المغربية قبول الهيبة, فتح باب الزواج للفتيات, جلب الحبيب السرالقاطع, فك السحروالتابعةوالمس والعين, جلب الخطاب للمتعسرة عن الزواج, ارجاع المطلقة, عقد لسان الزوج عن زوجته والتحكم فيه, كشف الطالع مجانا للاتصال بالشيخة:00212630164754


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اخطاء تسكين طالب ومطلوب الثمانية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 اخطاء تسكين طالب ومطلوب الثمانية Empty اخطاء تسكين طالب ومطلوب الثمانية الجمعة أبريل 13, 2012 10:27 am

الشيخة الروحانية ام كريم


Admin

اخطاء تسكين طالب ومطلوب الثمانية


لانفجار المرتقب
يتبين ان العنوان لا ينسجم مع الموضوع لكن صبرا والصبر جميل فبعد قليل راح يتبين ان جهد الكثير قد ذهب هباء وذلك في علم الرمل .
فبعد التحليل والدراسة وجمع وطرح ودراسة موضوعية يعيها ذوي الشان والباع الطويل في علم الرمل .
اجاد شيخنا الفاضل الحسان صاحب تسكين الحسان بالدراسة المستفيضة حول تسكين طالب ومطلوب المنسوب الى العالم الجليل الزناتي رحمة اللة .
وقد افاد شيخنا الحسان بما هو ات
المعلوم ان قاعدة طالب ومطلوب مبنية على اساس ضرب الطالع في العقلة اذن ميزان طالب ومطلوب هو العقلة وعندما نريد ان نطبق هذة القاعدة على تسكين طالب ومطلوب المنسوب الى الزناتي نجد فيها اخطاء كما سوف نبينها لاحقا .
اما تطبيقها على تسكين بزدح الاصل الغير مغير فتضهر النتيجة جيدة .
اي يجب اعتماد تسكين بزدح في الطالب والمطلوب وضرب الطالع في العقلة اما تسكين طالب ومطلوب فميزان ضرب الطالع في النقي خد فيخرج سابعة من التسكين اما طالبة او مطلوبة.
مثال ذلك :
00|0 , 0|00 تخرج الحمرة |0|| والجودلة تطلب الحمرة,
0||| , 0|00 تخرج نصرة داخلة ||00 وهي مطلوب الراية فرح.
||0|.0|00تخرج العقلة 0||0 وهي مطلوب البياض.
0|00 ,0|00 تخرج الجماعة |||| وهي مطلوب النقي خد.
000|,0|00تخرج قبض داخل |0|0وهو يطلب عتبة داخل .
|0||,0|00يخرج طريق 0000 وهو مطلوب الحمرة.
|||0,0|00 يخرج قبض خارج 0|0| وهو مطلوب الانكيس.
00||,0|00تخرج عتبة داخل |000 وهي تطلب النصرة خارج.
0||0,0|00تخرج البياض ||0|وهو يطلب العقلة .
وهكذا بقيةالاشكال .
|00|,0|00 تخرج جودلة 00|0وهي مطلوب الاجتماع.
||00,0|00 تخرج احيان 0||| مطلوب نصرة داخل .
0000, 0|00 تخرج حمرة تطلب الطريق.
0|0| ,0|00 يخرج انكيس |||0يطلب قبض خارج,
|||| ,0|00 مطلوب الجماعة .
باعتبار ان الجماعة موقعها في التسكين 15 فهي ميزان رمل تسكين طالب ومطلوب وسابعها هو نقي خد.
|0|0 ,0|00 تخرج عتبة خارج 000|مطلوب القبض الداخل .
هنا اذا ضربنا كل شكل مع اخر مثل جودلة مع الاحيان 00|0 , 0||| يخرج قبض داخل |0|0 وهو نهاية تسكين طالب ومطلوب وليس ميزانة وهكذا بقية الاشكال مثل راية فرح مع بياض _نقي خد مع عتبة _ حمرة مع انكيس الخ يخرج القبض داخل نهاية تسكين طالب ومطلوب .
كما اذا ضربت الحمرة مع نصرة داخل |0||, ||00 يخرج قبض داخل
نصرة خرج مع عقلة 00|| , 0||0 يخرج |0|0
جماعة مع قبض داخل |||| ,|0|0 يخرج |0|0
طريق في قبض خارج 0000 ,0|0| يخرج |0|0 وهكذا بقية الاشكال الخارجة من ضرب الاشكال مع النقي خد.
وهذا تسكين طالب ومطلوب:
00|0 , 0||| , |000 ,||0| , 0|00 ,000| ,|0||,|||0 ,00||,0||0,|00|, ||00, 0000 ,0|0| , ||||, |0|0 .
اتصال الجودلة هو نصرة خارج وهو تاسعة
اتصال الاحيان هو العقلة وهو تاسعة
اتصال البياض هو نصرة داخل وهو تاسعة
اتصال نقي خد هو قبض خارج وهو عاشر +
اتصال العتبة خارج هو الطريق وهو ثامنة +
اتصال الحمرة قبض داخل وهو عاشرة +
اتصال الانكيس هو جماعة وهو ثامنة +
اتصال النصرة خرج هو الجودلة وهي تاسعة
اتصال الاجتماع هو عتبة وهي تاسعة
اتصال النصرة داخل هو البياض وهو تاسعها
اتصال الطريق هو عتبة خارج وهو عاشرها +
اتصال القبض خارج هو نقي خد وهو ثامنها +
اتصالالاجتماع مع الانكيس وهو عاشرها +
اتصال قبض داخل حمرة وهي ثامنة+
اذن هناك ثمانية اخطاء في هذا التسكين
شكل الطريق يكون في البيت 14 وليس في بيت 13 شكل قبض خارج يكون في بيت 13 وليس 14 وشكل القبض الداخل هة بيت 15 كما وضعة الزناتي وشكل الجماعة هو بيت 16 لان الجماعة هي اتصال الانكيس فهي تاسعة والقبض الخارج هو اتصال نقي الخد فهو تاسعة فكيف يعتمد على هذا التسكين في معرفة الطالب والمطلوب وفية كل هذة الاخطاء .
الواجب اتباعة اعتماد تسكين الشيخ الزناتي الاصلي بزدح او على تسكين الشيخ الحسان في الطالب والمطلوب .
تسكين بزدح افضل من تسكين طالب ومطلوب لحلول كل شكل في بيتة الصحيح الا ان الشيخ الزناتي اخطا في جعل نقطة الهواء 7 فاعطاها وزن اثقل من النار ومعلوم ان النار اخف من الهواء .
اما الشيخ الحسان فقد اعطاها اي صفة الهواء 4 والنار2 والماء7 والتراب 8 وهذا هو الصواب .
انظر الى تسكين الشيخ الحسان فكل شكل تضربة مع العقلة يخرج طالب ومطلوب وهو السابع لا محالة وكل تاسعة فهو اتصال مثال :
0|00, 0|0| قبض خرج وهو تاسعة
0|||اتصالة 0||0 عقلة وهي تاسعة
||0| اتصالة ||00 نصرة داخل وهي تاسعة .

https://omekarim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى